X
    Categories: اخترنا لكم

حاول إبهار صديقته.. فعضه تمساح!

TOPSHOT - A worker feeds a crocodile named "Shaquille" at an enclosure at the Malabon Zoo in Manila on March 3, 2016, as the world celebrates 3rd World Wildlife Day. The day began in Florence, Italy, in 1931 at a convention of ecologists, whose intention was to highlight the plight of endangered species and October 4 was chosen as the date because it is the feast day of nature lover Francis of Assisi, the patron saint of animals and the environment. AFP PHOTO / NOEL CELIS / AFP / NOEL CELIS (Photo credit should read NOEL CELIS/AFP/Getty Images)

شات سعودي , دردشة سعودية , سعودي ود , شات سعودي ود , شات سعودي ود الصوتي , شبكة سعودي ود , دردشة سعودي ود , صوتية سعودي ود, chat voice ksa wed

 

 

يتعافى مراهق أسترالي عضه تمساح عندما قفز في نهر بولاية كوينزلاند في إطار رهان مع صديقته البريطانيه التي حاول إثارة إعجابها.
والتقى لي دي باو (18 عاما) مع صوفي باترسون أثناء تناول الشراب مع مجموعة من الأصدقاء في الساعات الأولى من صباح الأحد في مركز ضيافة للسياح الشباب في إينيسفيل في شمال كوينزلاند.

وتفيد وسائل إعلام محلية بأن دي باو قال لباترسون إن السياح الشبان أكثر عرضة لعض التماسيح من الأستراليين وكان مستعدا لإثبات كلامه عمليا.

وقبل دي باو الرهان وقفز في نهر جونستون المليء بالتماسيح وليعضه على الفور أحدها.

وقال دي باو وهو على فراش المستشفى “ركلته على الفور (..) والضربة الثانية كانت في عينه بعدها تركني”.

ويعاني دي باو من جروح خطيرة في ذراعه وأجريت له جراحة في مستشفة كيرنز.

وذكرت باترسون التي وافقت على الخروج في موعد مع دي باو “أعتقد أنه شجاع جدا.. أتمنى أن يكون في هذه الحالة المعنوية المرتفعة بعد ما حدث”.

ml7.‎‎ ‎: