X
    Categories: الرياضة

بحضور 60 ألف متفرج توج بلقب جميل وأكد: أنا “الزعيم”

شات سعودي , دردشة سعودية , سعودي ود , شات سعودي ود , شات سعودي ود الصوتي , شبكة سعودي ود , دردشة سعودي ود , صوتية سعودي ود, chat voice ksa wed

تصوير ماجد البقمي: توج الفريق الكروي الأول بنادي الهلال بلقب دوري جميل للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2016-2017 من أمام غريمه التقليدي النصر، بعد أن أسقطه في الجولة الأخيرة بخماسية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

بهذه النتيجة كسر الهلال أرقام بطل الدوري بعد حصوله على النقطة 66 و63 هدفاً، فيما بقي النصر على نقاطه السابقة 52 (رابعاً).

سعى الهلال لبلوغ مرمى وليد عبدالله مبكراً بعد أن سيطر على ما نسبته 71٪ من الاستحواذ، فأنهى الشوط الأول بتقدمه 3-1.

تقدم الهلال بهدف نواف العابد من تسديدة قوية على يمين حارس النصر وليد عبدالله عند الدقيقة 28، وتصدى القائم الهلالي عند الدقيقة 38 لردة فعل النصر عن طريق يحيى الشهري، لكن الكرواتي ” توماسوف ” عدل النتيجة للنصر عند الدقيقة 42.

وفي الدقيقة 45 أضاف السوري عمر خربين هدف الهلال الثاني بعد استثماره عرضية عبدالله عطيف طار لها خربين برأسه وحولها داخل الشباك النصراوية كهدف ثان.

وأضاف السوبر ” إدواردو ” الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (46) بتسديدة رائعة.

في الشوط الثاني تصدى القائم الأيسر لمرمى النصر عند الدقيقة 60 لتسديدة خربين، إلا أن اللاعب ذاته عاد عند الدقيقتين ( 76 , 71 ) بتسجيله هدفين متتاليين ( هاتريك ) لينهي محاولات النصر للعوده للمباراة.

أتاح النصر الفرصة لبعض العناصر الشابة في هذا اللقاء في الشوط الثاني، بينما دفع ( صائد الدوري المدير الفني للهلال الأرجنتيني رامون دياز ) بعناصر الخبرة المتمثلة في المخضرمين ( محمد الشلهوب وياسر القحطاني ) وبوناتيني.

admin: