X
    Categories: اخترنا لكم

تويتر باشتراك لزيادة العائدات

LONDON, ENGLAND - NOVEMBER 07: In this photo illustration, the Twitter logo and hashtag '#Ring!' is displayed on a mobile device as the company announced its initial public offering and debut on the New York Stock Exchange on November 7, 2013 in London, England. Twitter went public on the NYSE opening at USD 26 per share, valuing the company's worth at an estimated USD 18 billion. (Photo by Bethany Clarke/Getty Images)

شات سعودي , دردشة سعودية , سعودي ود , شات سعودي ود , شات سعودي ود الصوتي , شبكة سعودي ود , دردشة سعودي ود , صوتية سعودي ود, chat voice ksa wed

 

 

قال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، إنه يدرس إحداث نسخة خاصة من الحسابات على منصة “تويت ديك”، بغرض تخصيصها لأغراض مهنية، وسط توقعات بأن يكون التسجيل فيها مدفوعا برسوم مالية.
وقدم موقع تويتر، شأن مواقع أخرى، خدماته بشكل مجاني لمرتادي الانترنت، طيلة السنوات الإحدى عشر الماضية، ووصل عدد المستخدمين النشيطين فيه 319 مليونا، بحسب ما تم إعلانه في فبراير الماضي.

ولم ينجح الموقع في جذب إعلانات كثيرة، بالرغم من الشهرة الواسعة التي يحققها بفضل المشاهير مثل الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الذي يعتبر تويتر منبره المفضل للتواصل.

وبحسب ما نقلت رويترز، فإن رسوم التسجيل قد تأتي عبر إحداث نسخة في منصة “تويت ديك” التي يلجأ إليها مرتادو تويتر لتصفح التغريدات بشكل أسهل.

ويجري موقع تويتر دراسة، لتقدير مدى الربح الذي سيحققه، في حال أطلق نسخة جديدة على “تويت ديك”.

وذكرت المتحدثة باسم تويتر برييل فيلابلانكا، أن الموقع يجري دراسات منتظمة لاستطلاع آراء المستخدمين، قائلة إن الموقع يبحث عن طرق تجعل تصفحه أكثر فائدة للمهنيين المحترفين.

ولم يشر تويتر إلى ما يفيد بأنه سيجعل التسجيل في المنصة عملية مدفوعة، لكنه قد يضيف مزايا خاصة يتوجب على الراغبين فيها أن يسددوا رسوما في البداية.

ml7.‎‎ ‎: