X
    Categories: اخترنا لكم

سيلينا غوميز السفيرة الجديدة لعلامة Coach العالمية

أعلنت دار Coach الرائدة في ابتكار الأكسسوارات والتصاميم الراقية بأسلوب ينسجم مع نمط الحياة العصرية والتي تتخذ من نيويورك مقراً لها، عن تعاونها مع المغنّية والممثّلة سيلينا غوميز في حملة Coach الإعلانية لأزياء خريف 2017.

وأشارت الى ان التعاون سيتخلله مشروع تصميم مميّز مع المدير الإبداعي التنفيذي لدار Coach ستوارتفيفيرز، إلى جانب المشاركة مع مؤسسة Coach في سياق دعمها لمنظّمة “ستيب آب” القائمة في نيويورك والهادفة إلى تمكين الفتيات في المجتمعات المهمّشة.

وبهذه المناسبة، أعربت غوميز عن سعادتها قائلة: “إنّني متشوّقة جداً للعمل مع Coach، وأعشق الملابس والأكسسوارات التي تحمل توقيع ستوارتفيفيرز. أتطلّع بشكل خاص إلى التعرّف إلى فريق Coach وإلى الانخراط في الجهود التي تبذلها المؤسسة دعماً لمنظّمة ستيب آب. والأفضل من ذلك التعاون مع ستوارت لتصميم قطعة لموسم الخريف المقبل، فذلك فاق كل تصوّراتي”.

من جهته، قال المدير الإبداعي التنفيذي لدار Coach ستوارتفيفيرز: “تتّسم المرأة التي أبتكر التصاميم لها بمصداقيتها وصدقها وجاذبيّتها الحالمة المتداخلة مع شخصية مرحة وواثقة من نفسها. تمثّل سيلينا كل هذه الأوصاف خير تمثيل، لكن حبّها الدائم لدار Coach، وإيمانها القوي برسالتنا الخيرية، جعلا منها أفضل وجه للعلامة”.

يذكر أن دار Coach، التي تحتفل هذا العام بالذكرى الخامسة والسبعين على تأسيسها، تميّزت بالابتكار في تصميم الأكسسوارات النسائية والرجالية باليد، وخضعت لعملية تحوّل جريئة، عادت بها إلى تاريخها العريق في مجال صناعة الجلود، لتصبح مجدداً المصدر الأول لحقائب اليد والأكسسوارات الحديثة والأصيلة، باعتبارها علامة ذاع صيتها حول العالم في مجال الأزياء الراقية.

هذا وتعتبر علامة COACH من أبرز دور الأزياء الرائدة في مدينة نيويورك والمتخصصة في تصميم الأكسسوارات العصرية الفاخرة والمنتجات الجلدية التي تلبي رغبات عملائها.

وتأسست العلامة في نيويورك في 1941، وتحظى بتاريخ غني في ابتكار تصاميم فريدة تجمع بين الأقمشة الجلدية والمواد الأخرى بطريقة استثنائية. وتحظى الدار بمستويات مبيع مرتفعة عبر متاجرها المنتشرة حول العالم، وضمن مجموعة مختارة من مراكز التسوق، والمتاجر المتخصصة، وعبر الموقع الإلكتروني www.coach.com.في 2015 استحوذت Coach على شركة ستيوارت وايتزمان، العلامة الرائدة عالمياً في تصميم الأحذية، والتي تباع في أكثر من 70 بلداً وعلى موقع www.stuartweitzman.com.

admin:

View Comments