جديد الاخبار

مصائب برشلونة لا تأتي فرادى

بواسطة: - آخر تحديث: 14 أبريل

شات سعودي , دردشة سعودية , سعودي ود , شات سعودي ود , شات سعودي ود الصوتي , شبكة سعودي ود , دردشة سعودي ود , صوتية سعودي ود, chat voice ksa wed

 

 

يبدو أن المصائب فعلا لا تأتي فرادى ، وهذا هو حال فريق برشلونة الإسباني حاليا الذي كانت أحدث مصائبه الخسارة المؤلمة أمام يوفنتوس في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة على أرض الفريق الإيطالي.
وبعد ذلك اللقاء أكد الفريق الإسباني إصابة مدافعه خافيير ماسكيرانو في ربلة الساق، مما يعني أن الأخير لن يشارك في مواجهة ريال سوسيداد في الدوري المحلي يوم السبت بشكل مؤكد.

كما أن إصابته قد تمنعه من المشاركة أمام يوفنتوس في إياب دوري الأبطال بالإضافة إلى مواجهة الكلاسيكو في سنتياغو برنابيو. رغم أن النادي لم يحدد مدة غيابه وقال فقط “إن سرعة تعافيه ستحدد متى يعود إلى الملاعب”.

وقبل إصابة ماسكيرانو تلقى برشلونة خبرا أكثر سوءا، عندما أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم إيقاف مهاجم الفريق، البرازيلي نيمار ثلاث مباريات في الدوري المحلي. بعدما نال بطاقة حمراء بعد حصوله على إنذارين في المباراة التي مني فيها فريقه بخسارة مفاجئة أمام ملقة صفر-2 السبت في الليغا.

وستؤدي هذه العقوبة إلى حرمان نيمار من المشاركة في مواجهة “الكلاسيكو” مع غريمه ريال مدريد في 23 أبريل ضمن الدوري المحلي بالإضافة إلى المواجهتين اللتين تسبقانها.

ويتصدر ريال مدريد الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة يليه برشلونة برصيد 69 نقطة، مع فارق مباراة مؤجلة للفريق الملكي.

وحتى في دوري أبطال أوروبا أصبح موقف برشلونة صعبا جدا، إذ عليه أن يسجل في مرمى يوفنتوس 3 أهداف نظيفة في مواجهة الإياب في كامب نو. علما أن يوفنتوس تلقى فقط هدفين في المنافسة الأوروبية بسبب قوته الدفاعية وحارسه المخضرم جيان لويجي بوفون.

Protected with IP Blacklist CloudIP Blacklist Cloud

مقالات عشوائية
شات سعودي ود
الاوسمة