جديد الاخبار

صراع الهبوط يشعل مباريات الجولة الـ٢٥ من دوري جميل.. الليلة

بواسطة: - آخر تحديث: 29 أبريل

شات سعودي , دردشة سعودية , سعودي ود , شات سعودي ود , شات سعودي ود الصوتي , شبكة سعودي ود , دردشة سعودي ود , صوتية سعودي ود, chat voice ksa wed

تُقام مساء اليوم الجولة الـ٢٥ من دوري جميل للمحترفين، التي ستُلعب فيها ٦ مباريات، تنطلق في وقت واحد عند الساعة الـ8:50 مساء. وستكون المباريات مهمة في تحديد مصير الهابط الثاني مع فريق الوحدة، بعد أن حسم فريق الهلال اللقب لمصلحته. وستكون المباريات كالآتي:

الاتحاد – الفيصلي:
تقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وتعتبر مهمة للطرفين؛ إذ ينافس الاتحاد (٥١١ نقطة – المركز الثاني) على تحقيق مقعد يؤهله لدوري أبطال آسيا، فيما لا يزال الفيصلي (٢٦ نقطة – المركز التاسع) مهددًا بالهبوط.

الوحدة – الهلال:
تقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز في مكة، وتعتبر تحصيل حاصل؛ إذ ضمن الوحدة هبوطه للدرجة الأولى، وضمن فريق الهلال لقب الدوري.

القادسية – الاتفاق:
تقام المباراة على ملعب الأمير سعود بن جلوي في الخبر، وستشهد صراعًا مثيرًا بين الطرفين؛ كونها ديربي المنطقة، إضافة إلى صراع الطرفَيْن على الهبوط. القادسية يأتي في المركز الثاني عشر بـ٢٤ نقطة والاتفاق ثامنًا بـ٢٦ نقطة.

النصر – الشباب:
تُقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، وتُعتبر تحصيل حاصل، خاصة للشباب الذي يحتل المركز السادس بـ٣٠٠ نقطة. أما النصر فيسعى لاسترداد المركز الثاني، وهو يحتل المركز الثالث بـ٤٩ نقطة.

الخليج – الفتح:
تقام المباراة على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، وتعتبر مصيرية للطرفين اللذين يصارعان على الهبوط؛ إذ يأتي الخليج في المركز الثالث عشر بـ٢٢ نقطة، أما الفتح فيحتل المركز العاشر بـ٢٥ نقطة.

التعاون – الباطن:
تقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة، وتعتبر مهمة للطرفين؛ فالتعاون يأتي سابع الترتيب بـ٢٨٨ نقطة، والباطن يملك ٢٥ نقطة في المركز الحادي عشر.

Protected with IP Blacklist CloudIP Blacklist Cloud

مقالات عشوائية
شات سعودي ود
الاوسمة