جديد الاخبار

تجربة فرضية .. طرد مشبوه بمدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدّسة

بواسطة: - آخر تحديث: 01 مايو

شات سعودي , دردشة سعودية , سعودي ود , شات سعودي ود , شات سعودي ود الصوتي , شبكة سعودي ود , دردشة سعودي ود , صوتية سعودي ود, chat voice ksa wed

 

بتعاون ومشاركة عدد من القطاعات الأمنية (شرطة العاصمة المقدّسة، إدارة الأسلحة وإبطال المتفجرات، وإدارة الدفاع المدني ومرور العاصمة المقدّسة).

 

وبيّنت إدارة العلاقات العامة والإعلام بمدينة الملك عبدالله الطبية، أن تنفيذ هذه الفرضية يأتي امتداداً للتعاون ما بين المؤسسات الحكومية وأسوةً بما تمّ تنفيذه سابقاً من فرضيات تحقيقاً لمتطلبات الاعتماد للمركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (سباهي CBAHI).

 

وأضافت: إن أهمية هذه الفرضية تأتي للتأكد من جاهزية العاملين والموظفين للتعامل مع حالات مشابهة – لا قدّر الله – حفاظاً على المرضى والعاملين والزوّار وممتلكات الدولة.

 

وتمّ خلال الفرضية تقديم بلاغ لإدارة العمليات الموحدة (911) عند الساعة (09:20 صباحاً) حيث تمّ في هذه الأثناء البدء بإطلاق الكود الأبيض، وتم إخلاء المبنى من الموظفين والمراجعين حتى وصول فرق الدفاع المدني وإدارة الأسلحة والمتفجرات وباقي الإدارات المشاركة، وبعد وصول الفرق الأمنية تم التعامل مع الحدث عن طريق الروبوت الآلي لمسح المنطقة أولاً ثم إبطال المواد داخل الطرد.

 

وعقد المدير العام التنفيذي بالإنابة اجتماعاً مع المشاركين بالفرضية تمّ من خلاله مناقشة نتائج الفرضية مع المشاركين الذين أشادوا بمستوى نجاحها في وقت قياسي وسريع مؤكدين أهمية التعاون فيما بينهم لتبادل الخبرات للتعامل بمهنية عالية لمواجهة مثل هذه الحالات في أثناء وقوعها – لا قدّر الله.

 

 

Protected with IP Blacklist CloudIP Blacklist Cloud

مقالات عشوائية
شات سعودي ود
الاوسمة