جديد الاخبار

الرياض .. كمائن مُحكمة تُطيح بـ 6 جناة تخصّصوا في سرقة السائقين

بواسطة: - آخر تحديث: 01 مايو

شات سعودي , دردشة سعودية , سعودي ود , شات سعودي ود , شات سعودي ود الصوتي , شبكة سعودي ود , دردشة سعودي ود , صوتية سعودي ود, chat voice ksa wed

ألقت شرطة منطقة الرياض، القبض على 6 جناة (سعوديي الجنسية)؛ تخصَّصوا في سرقة السائقين وسلب ما بحوزتهم من أموال، والاستيلاء على ما بعهدتهم من سيارات، واستخدامها في استيقاف المارة وسلبهم.

 

تفصيلاً؛ صرّح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، بأنه استمراراً للجهود المبذولة لمكافحة جرائم السرقة والسلب بأنواعها، فقد رصدت الجهة المختصّة بشرطة المنطقة عدداً من جرائم الاعتداء على وافدين يعملون بمهنة “سائق خاص”؛ تمثّل أسلوبهم الإجرامي في طرق أبواب غرف السائقين والاعتداء عليهم وسلب ما بحوزتهم من أموال ومقتنيات، وكذلك الاستيلاء على ما بعهدتهم من سيارات واستخدامها في استيقاف المارة وسلبهم.

 

وأضاف: لأهمية تلك البلاغات فقد تمّ تكليف إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة للتصدّي لتلك الجرائم والإطاحة بمرتكبيها؛ حيث عمدت لوضع الخطط اللازمة والإجراءات البحثية الدقيقة ومراقبة المواقع التي يستهدفها الجناة.

وتابع: وأسفرت الجهود – بتوفيق الله – في حصر الاشتباه في (6) أشخاص (سعوديي الجنسية جميعهم في العقد الثاني من العمر)، أشارت الأدلة إلى وقوفهم خلف تلك الحوادث؛ حيث تمّ ضبطهم تباعاً من خلال كمائن مُحكمة، وبمناقشتهم مبدئياً اعترفوا بارتكاب (14) جريمة اعتداءٍ وسرقة سيارات واستخدامها في استيقاف المارة وتهديدهم وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية ومقتنيات شخصية موزعين الأدوار فيما بينهم ومتقاسمين المسروقات.

 

وأردف تمّ التحفظ على المتهمين وتوقيفهم بمركز الشرطة المختص رهن التوسع في التحقيق معهم ومقارنة أسلوبهم الإجرامي بالقضايا المقيّدة ضدّ مجهول، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادّعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

Protected with IP Blacklist CloudIP Blacklist Cloud

مقالات عشوائية
شات سعودي ود
الاوسمة