جديد الاخبار

جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم تنضم لبرنامج “وااو الخير”

بواسطة: - آخر تحديث: 08 مايو

شات سعودي , دردشة سعودية , سعودي ود , شات سعودي ود , شات سعودي ود الصوتي , شبكة سعودي ود , دردشة سعودي ود , صوتية سعودي ود, chat voice ksa wed

وقعت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية اتفاقية مع البنك السعودي للاستثمار، وذلك لانضمام الجمعية لبرنامج (وااو الخير) المقدم من البنك السعودي للاستثمار في إطار إسهاماته بالمسؤولية الاجتماعية، بالتزامن مع اهتمام الجمعية بإيجاد بيئة جيدة للاعب “المحتاج”.
ووقع الاتفاقية عن جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم رئيس مجلس الإدارة ماجد بن أحمد عبدالله، فيما وقع عن البنك السعودي للاستثمار المدير العام للمصرفية الشخصية في البنك رمزي بن عبدالله النصار.
وتتيح هذه الاتفاقية لعملاء البنك السعودي للاستثمار التبرع بنقاط برنامج الولاء (وااو) لصالح الجمعية بحيث يتم تحويل النقاط إلى مبالغ مالية يتم صرفها على برامج الجمعية .
فيما بارك رئيس مجلس الإدارة ماجد بن أحمد عبدالله هذه الخطوة، مقدمًا شكره لإدارة المسؤولية الجمعية في البنك السعودي للاستثمار ، داعيًا في الوقت نفسه عملاء البنك السعودي للاستثمار بدعم الجمعية من خلال تبرعهم بالنقاط.
وأكد “عبدالله” أن الجمعية أخذت على عاتقها منذ الإنشاء لتفعيل الشركات المجتمعية لخدمة اللاعب “المحتاج” وتوفير كل احتياجاته واحتياجات أسرته، مشددًا على أن الجمعية تسير بخطوات موزونة للبحث عن شركاء النجاح.
كما أبدى “عبدالله” سعادته بمناسبة انضمام البنك السعودي للاستثمار لبقية شركاء الجمعية (معهد ريادة الأعمال الوطني، الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى “عناية.(“

Protected with IP Blacklist CloudIP Blacklist Cloud

مقالات عشوائية
شات سعودي ود
الاوسمة