جديد الاخبار

متعاونات كلية القويعية بجامعة شقراء يشتكين من عدم صرف مستحقاتهن

بواسطة: - آخر تحديث: 30 مايو

شات سعودي , دردشة سعودية , سعودي ود , شات سعودي ود , شات سعودي ود الصوتي , شبكة سعودي ود , دردشة سعودي ود , صوتية سعودي ود, chat voice ksa wed

اشتكى عدد من المتعاونات بجامعة شقراء “كلية القويعية” ، من تضررهن من العمل بعقد تعاون “أستاذات” في القويعية والرين والبالغ عددهن ٦٠ أستاذة، لعدم حصولهن على مستحقاتهن .

واوضحت المتضررات أن عمل بعضهن لمدة فصل دراسي والبعض لمدة سنة كاملة دون استلام أي مستحقات ،‏ووفقاً للعقد الذي تم توقيعه في الترم الأول والترم الثاني ١٤٣٧ /١٤٣٨ كان أحد اهم بنوده “١٥٠ ريالا للساعة الواحدة لحاملات شهادة البكالوريوس” وأن الجدول الأسبوعي يصل في بعض الأحيان إلى ١٦ ساعة”.

وأشرن إلى أنه “بعد عمل استمر لأكثر من خمسة أشهر لم يصلنا أي مستحق مالي” وأكدن بالرغم من أنه تم تسليم مستحقات متعاونات كليات جامعة شقراء عدا نحن “متعاوات القويعية، الرين”، ‏وموظفو إدارة المستحقات في كل مرة يعطون لهن إجابة غير شافية وتسويفية وخصم الساعات التدريسية لبعضنا دون علمه .

وبينت المتضررات أنهن ‏تكبدن عناء السفر وإيجار الشقق للقيام بالوظيفة على أكمل وجه، ولم يجدن مقابلا، ‏مطالبات بالحصول على مستحقاتهن وسرعة صرفها.

Protected with IP Blacklist CloudIP Blacklist Cloud

مقالات عشوائية
شات سعودي ود
الاوسمة