جديد الاخبار

ظروف الخليج تغري الهلال.. والفتح يسعى لعبور التعاون

بواسطة: - آخر تحديث: 16 فبراير
شات سعودي , دردشة سعودية , سعودي ود , شات سعودي ود , شات سعودي ود الصوتي , شبكة سعودي ود , دردشة سعودي ود , صوتية سعودي ود, chat voice ksa wed

شات سعودي , دردشة سعودية , سعودي ود , شات سعودي ود , شات سعودي ود الصوتي , شبكة سعودي ود , دردشة سعودي ود , صوتية سعودي ود, chat voice ksa wed

يفتتح الفريق الكروي الأول بنادي الهلال (متصدر دوري جميل لكرة القدم) منافسات الجولة الـ19 حينما يواجه مساء اليوم نظيره الخليج على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض الـ08:25 مساء.

يدخل الهلال اللقاء بـ44 نقطة، وبفارق 44 نقاط عن الأهلي “الثاني”؛ وبالتالي يدرك أهمية الفوز وتحقيق النقاط الثلاث للمحافظة على هذا الفارق أو زيادته في حال تعثر ملاحقه، خاصة أن الهلال استطاع أن يدك مرمى الخليج في الدور الأول بسداسية .

في المقابل يدخل الخليج اللقاء بـ14 نقطة في المركز الـ13 (قبل الأخير)، ويسعى بدوره لتحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة رحلة الابتعاد عن المراكز الأخيرة, وأن تخدمه نتائج منافسيه على الهبوط في هذه الجولة.

وفي المواجهة الثانية يلتقي الفتح صاحب المركز الثاني عشر بـ15 نقطة نظيره التعاون الثامن بـ211 نقطة على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء 06:15 مساء.

وتمثل المباراة أهمية بالغة للفريقَيْن قبل أن  يخوضا الأسبوع المقبل منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم, خاصة الفتح الذي عاد في الجولة الماضية بتعادل ثمين أمام الاتفاق في الوقت الإضافي, ويأمل بأن يستفيد من عاملَيْ الأرض والجمهور، ويواصل نتائجه المميزة في الفترة الأخيرة، وتحقيق النقاط الثلاث للارتقاء في سلم الترتيب، والابتعاد عن شبح الهبوط الذي أصبح يهدد أكثر من أربعة فِرق في ظل التقارب النقطي بين المراكز من السادس حتى الرابع عشر.

وبدوره يدخل التعاون اللقاء ساعيًا للتعويض بعد خسارته في الجولة الماضية من الاتحاد 1 ـ 22 في بريدة، والتقدم لمراكز أعلى، ويأمل أن يكون اللقاء إعدادًا مميزًا ودافعًا قويًّا وإيجابيًّا للاعبين في ظهورهم الأول بالبطولة القارية.

Protected with IP Blacklist CloudIP Blacklist Cloud

مقالات عشوائية
شات سعودي ود
الاوسمة