جديد الاخبار

“قرار الهجرة” قد يحرم الولايات المتحدة من مونديال 2026

بواسطة: - آخر تحديث: 28 فبراير

شات سعودي , دردشة سعودية , سعودي ود , شات سعودي ود , شات سعودي ود الصوتي , شبكة سعودي ود , دردشة سعودي ود , صوتية سعودي ود, chat voice ksa wed

 

 

حذر رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السلوفيني الكسندر تشيفيرين من أن قيود السفر المثيرة للجدل التي قررها الرئيس الأميركي دونالد ترامب، يمكن ان تنسف أمل بلاده في استضافة مونديال 2026.
ونقلت صحيفة “ذي نيويورك تايمز” عن تشيفيرين في مقابلة معه في مقر الاتحاد الاوروبي في نيون السويسرية قوله إن الاجراءات التي تمنع اللاعبين والمشجعين والصحفيين من الدخول إلى الولايات المتحدة قد تلعب ضد استضافة الولايات المتحدة للبطولة.

وقال تشيفيرين “إن سياسة الهجرة ستكون جزءا من التقييم، وأنا واثق من أنها لن تساعد الولايات المتحدة للحصول على استضافة كأس العالم”.

وتابع “في حال لم يتمكن اللاعبون من الذهاب بسبب قرارات سياسية أو شعبوية، فإن كأس العالم لا يمكن ان تقام هناك، لا في الولايات المتحدة ولا في أي بلد آخر يرغب في استضافة كأس العالم”.

ونقلت فرانس عن رئيس يويفا “الأمر ذاته بالنسبة إلى المشجعين والصحفيين بالطبع. إنها بطولة كأس العالم، ويجب أن يتمكنوا من حضورها بغض النظر عن جنسياتهم”، مؤكدا “لكن دعونا نأمل الا يحدث ذلك”.

وتعتبر الولايات المتحدة مرشحة لاستضافة مونديال 2026، بملف خاص بها أو عبر ملف مشترك مع كندا والمكسيك.

Protected with IP Blacklist CloudIP Blacklist Cloud

مقالات عشوائية
شات سعودي ود
الاوسمة