جديد الاخبار

النصر لمواصلة الانتصارات والفيصلي للتوازن والوحدة للابتعاد عن منطقة الخطر

بواسطة: - آخر تحديث: 03 مارس
شات سعودي , دردشة سعودية , سعودي ود , شات سعودي ود , شات سعودي ود الصوتي , شبكة سعودي ود , دردشة سعودي ود , صوتية سعودي ود, chat voice ksa wed

شات سعودي , دردشة سعودية , سعودي ود , شات سعودي ود , شات سعودي ود الصوتي , شبكة سعودي ود , دردشة سعودي ود , صوتية سعودي ود, chat voice ksa wed

تتواصل مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة 20 من دوري جميل للمحترفين لكرة القدم بلقاءين ناريين في غاية الأهمية للفرق الأربعة الذين يتفقون على هدف واحد وهو تحقيق النقاط الثلاث لكنهم يختلفون في الطموح.

ففي اللقاء الأول يبحث الفريقان عن طوق النجاة للهروب من منطقة الخطر حيث تعد نقاطها مضاعفة للفريق الفائز بينما سيكون اللقاء الثاني لقاء المتناقضين كون أحدهما يتطلع للمنافسة والثاني للابتعاد عن شبح الهبوط.

الباطن – الوحدة
يحل الوحدة صاحب المركز 122 على لائحة الترتيب ضيفًا على الباطن عاشر الترتيب على  أرض ملعب نادي الباطن بمدينة حفر الباطن عند الساعة (6:35) مساءً.

يرفع الفريقان شعارًا لا بديل عن الفوز في ظل الموقف الصعب لهما.
يتطلع أصحاب الضيافة للعودة لسكة الانتصارات بعد غيابه عنها في الجولتين الماضيتين من أجل الدخول في منطقة الأمان على سلم الترتيب وتوسيع الفارق مع منافسه ورد الثأر لهزيمة الذهاب الثقيلة وذلك من خلال استغلال عاملي الأرض والجماهير التي ستسانده ويسعى إلى  إسعادها.
في حين يتطلع فرسان مكة إلى استغلال نشوة الفوز في الجولة الماضية والمعنويات العالية للاستمرار في درب الانتصار وطي صفحة الهزائم للابتعاد قليلاً عن منطقة الهبوط والاقتراب أكثر من المراكز الدافئة ولتأكيد أن فوزه الكبير في مباراة الدور الأول لم يكن مجرد مصادفة.
في دوري المحترفين هذه المواجهة الثانية التي تجمع الفريقين ففي اللقاء الماضي فاز الوحدة (5-1).

النصر – الفيصلي
يلتقي النصر ثاني الترتيب ضيفه الفيصلي صاحب المركز 11 على  أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الساعة (8:300 ) مساءً.
يسعى النصر إلى مواصلة نتائجه الإيجابية بتحقيق الفوز الرابع على التوالي للإبقاء على حظوظه قائمة في المنافسة على اللقب والضغط أكثر على المتصدر من خلال تقليص الفارق معه في حال تعثره.

يدخل أصحاب الضيافة اللقاء بمعنويات عالية ومكتملي الصفوف بغية خطف النقاط الثلاث لإسعاد جماهيرهم ولبعث رسالة إلى خصمهم في المباراة النهائية لبطولة كأس ولي العهد يوم الجمعة المقبلة أنهم على أتم الجاهزية والاستعداد.

في المقابل يأمل الفيصلي استعادة توازنه والخروج بنتيجة إيجابية للابتعاد عن منطقة الخوف في أول اختبار لمدربه الجديد الإيطالي جيوفاني سوليناس الذي يسعى لانتشال الفريق من مركزه وهو يعلم جيدًا صعوبة المهمة لكنه يطمح إلى تحقيق أول انتصار لفريقه على النصر.

تاريخيًا التقى الفريقان في دوري المحترفين منذ انطلاقته 13 مرة كان الفوز حليف النصر في 7 مباريات فيما حضر التعادل في 6 مواجهات ولم يحقق الفيصلي أي فوز.

Protected with IP Blacklist CloudIP Blacklist Cloud

مقالات عشوائية
شات سعودي ود
الاوسمة