جديد الاخبار

خسارة مزدوجة لحامل اللقب في “إن بي إيه”

بواسطة: - آخر تحديث: 07 مارس

شات سعودي , دردشة سعودية , سعودي ود , شات سعودي ود , شات سعودي ود الصوتي , شبكة سعودي ود , دردشة سعودي ود , صوتية سعودي ود, chat voice ksa wed

 

 

تألق كاوي ليونارد وستيفن كوري وقادا فريقيهما سان أنطونيو سبيرز وغولدن ستيت وريورز إلى الفوز على هيوستن روكتس 112-110 وأتلانتا هوكس 119-1111 على التوالي، الاثنين، ضمن دوري كرة السله الأميركي للمحترفين.
وتعرض كليفلاند كافاليرز لخسارة مزدوجة فسقط أمام ميامي هيت 98-106، وأصيب الأسترالي أندرو بوغوت، المنضم حديثا إلى صفوفه، بكسر في قصبة الساق بعد أقل من دقيقة على بداية اللقاء، وسيبتعد عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وفي المباراة الأولى، سجل ليونارد 39 نقطة (مع 6 متابعات و5 تمريرات حاسمة) وتفوق على نجم هيوستن جيمس هاردن، الذي سجل بدوره 39 نقطة (مع 10 تمريرات حاسمة).

وحقق هاردن الثنائية المزدوجة الـ50 لكن ذلك لم يكن كافيا لتجنيب هيوستن، ثالث المنطقة الغربية، الخسارة العشرين مقابل 44 فوزا أمام صاحب المركز الثاني (49 انتصارا و13 هزيمة).

ويدين سان أنطونيو بالفوز الثامن تواليا بالتحديد إلى ليونارد، الذي سجل السلة الأخيرة قبل ثوان معدودة من نهاية اللقاء لم يستطع خلالها هيوستن التعويض.

وفي المباراة الثانية، تابع وصيف البطل صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي معززا موقعه في صدارة المنطقة ذاتها والبطولة عموما برصيد 52 فوزا مقابل 11 خسارة.

ولعب كوري دورا بارزا في فوز بطل 2015 بتسجيله 24 نقطة مع 9 تمريرات حاسمة، ساعده في ذلك أندريه إيغودالا (24 نقطة أيضا و5 متابعات و4 تمريرات حاسمة).

وخاض ليبرون جيمس (30 نقطة) وكيري إيرفينغ (32 نقطة) مباراة كبيرة، لكن خسارة كليفلاند حامل اللقب كانت مزدوجة بهزيمته في اللقاء وخسارة العملاق الأسترالي بوغوت المنضم إلى صفوفه الخميس الماضي من دالاس مافريكس بعد مرور 58 ثانية من زمن أول مباراة يرتدي فيها قميص فريقه الجديد.

Protected with IP Blacklist CloudIP Blacklist Cloud

مقالات عشوائية
شات سعودي ود
الاوسمة